Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.
الرئيسية
الاخبار
مركز ذرية الطبي لعمليات اطفال الانابيب والحقن المجهري

مركز ذرية الطبي لعمليات اطفال الانابيب والحقن المجهري

2015-06-09
1896
مشاهدات

 

كثيرة هي المراكز الطبية المتخصصة في مجالات التكاثر وعلاج العقم واطفال الانابيب.. لكنَّ المتفرد بنجاحاته والمتميز بدقته منها قليل.

ويعد مركز ذرية الطبي المتخصص في طب التكاثر و علاج العقم والإنجاب واطفال الانابيب، من هذا النوع الريادي في تخصصه والفريد في كفاءته والدقيق في نتائجه والمتميز بخبرائه.

* يقدم المركز بفضل الله تعالى أعلى النسب الإيجابية في تخصصات الحقن المجهري وعلاج العقم واطفال الانابيب، وغيرها من الخدمات الطبية القيمة.

* يضم مركز (ذرية) نخبة من الاستشاريين والاستشاريات بالمملكة العربية السعودية وأيضًا من دول أخرى ذوي خبرات تصل إلى 25 عامًا في هذا المجال، وفريقًا طبيًّا على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، حيث يستقطب المركز كل الكفاءات والخبرات المتميزة.

* من أهم ما يميز مركز (ذرية) استخدام أحدث التقنيات العالمية في تخصصات الحقن المجهري وعلاج العقم واطفال الانابيب والحصول على نتائج قياسية.

* 50 ألف حالة تقريبًا ترددت على المركز حتى الآن، وهو ما يعكس حالة الثقة والطمأنينة في نفوس المتابعين من الحصول على جودة عالية ومتابعة دقيقة.

يهدف المركز إلى مضاعفة الخدمات الطبية المتميزة والرقي بمستوى الأداء المهني تحت إشراف كوكبة من العلماء المتخصصين في حالات العقم والحقن المجهري واطفال الانابيب.

 

‪Google+‬‏