لتعرف أكثر عن خدمات
الفحص الوراثي

وحدة الوراثة

وحدة الوراثة بمركز ذرية الطبي، هي الاولى من نوعها على مستوى القطاع الخاص بالشرق الاوسط، وتم تجهيزها لتواكب أعلى معايير الجودة العالمية وبأحدث الأجهزة والتقنيات في طب الانجاب، وبطاقم طبي ذو كفاءات عالية وخبرات طويلة، وتقدم الوحدة خدماتها ليس لمركز ذرية فحسب بل تعتبر مرجعا لمراكز عدة بالرياض والمملكة ودول الخليج.

وما يميز الوحدة هو تقديم الخدمات الوراثية المتكاملة داخل المركز، حيث يعتبر مركز ذرية الطبي من المراكز التي تتم الخدمات فيها تحت سقف واحد دون الحاجة إلى نقل العينات لمعامل أخرى، ويقدم الخدمات الوراثية المتكاملة من لحظة تشخيص المرض الوراثي حتى الحصول على طفل سليم بإذن الله. وأيضا تحري اعلى مستويات الجودة النوعية في جميع خطوات الفحص والتشخيص، بالإضافة الى إعطاء النتائج مبكرا. وهذه التقنيات فتحت باب أمل جديد لرسم ابتسامة طفل سليم بإذن الله على شفاه كل أسرة.

عيادة الوراثة
وتقدم العيادة الاستشارات الوراثية وتشخيص الامراض الوراثية وتساعد المراجعين على فهم الأمراض الوراثية في ذويهم وكيفية الحماية منها وعدم انتشارها في الأجيال القادمة، ومن بين هذه الأمراض على سبيل المثال لا الحصر (الانيميا المنجلية – التلاسيميا -ضمور العضلات -التخلف العقلي -متلازمة داون -الأمراض الاستقلابية -المتلازمات الوراثية بأنواعها -وامراض وراثية أخرى متعددة).

العنوان
244 طريق مكه الفرعي
الرياض - حي المؤتمرات
تقاطع شارع التخصصي مع طريق
تواصل معنا
ساعات العمل
من السبت للأربعاء
من 8 صباحا إلى 9 مساءا
الخميس
من 8 صباحا إلى 5 مساءا